تبحث العروس دائماً عن خيارات عطور تجعلها في قمة الأنوثة وتعزز من جمالها خلال شعر العسل، فخلال اللحظات التي لن تنتسى والتي ستظل محفورة في ذاكرتها، هي بحاجة الى عطر نسائي خلاب يذكرها في ما بعد بتلك اللحظات الرائعة، وفي الوقت نفسه تجعلها عروس الأحلام بالنسبة الى عريسها. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذه التدوينه، أفضل العطور خلال شهر العسل، لتختاري من بينها ما يناسبك.

العطر الاول Black Opium من إيف سان لوران والذي استوحينا من عطرنا Opium scent

حيث تمتزج رائحة الفانيليا والقهوة في هذا العطر، لتمنح العروس في شهر العسل رائحة مغرية وغامضة في الوقت نفسه، فهذا العطر الدافئ والمثير للإعجاب من إيف سان لوران، يبدأ برائحة ممتعة للغاية تتأتى من القهوة الغنية، تليها رائحة الفانيليا الحلوة ورائحة الأزهار البيضاء، ليجعلك عروساً في غاية الجاذبية والأنوثة.

العطر الثاني Gucci Bloom من قوتشي الذي استوحينا من عطرنا Floral Bloom

حيث إنه أنثوي فاخر من دار قوتشي العالمية، يحتوي على نغمات ثلاثة أنواع من الأزهار البيضاء الفاخرة ذات الرائحة الجذابة التي تشكل في ما بينها سيمفونية بوهيمية بين الروائح القديمة والحديثة. اعتمديه في شهر العسل، فهو من خيارات العطور العالمية المميزة التي ستزيد من جمالك وتعزز من شخصيتك وتضفي على إطلالتك لمسة رائعة.

العطر الثالث Versace Crystal Noir من فيرساتشي والذي استوحينا منه عطرنا Black Crystal

حيث لغاردينيا، العنبر، والمسك… هي نغمات حسية دافئة تتواجد في تركيبة هذا العطر الجذاب من فيرساتشي، فهو عطر شرقي – زهري مناسب للعروس في شعر العسل، فرائحته التي تدوم لساعات طويلة تبث فيك حيوية ونشاطاً وتعزز المشاعر الإيجابية، لتكوني العروس الأكثر سعادة في شعر العسل.

العطر الرابع عطر سان لورا Libre Yves Saint Laurent الذي استوحينا منه عطرنا . Libra Flower

عطر برائحة أنثوية يجمع خلاصة اللافندر من فرنسا مع حسية زهر البرتقال المغربي والمكونات الجريئة لمستخلص الفانيليا لرائحة فريدة تدوم طويلاً.

هذا العطر الأنثوي الجريء والمميز في آن واحد هو لأولئك الذين يفعلون ما يريدونه يتجرأون على أن يكونوا على حقيقتهم مع كسر الحدود، هذا العطر النسائي مستوحى من الحرية والانطلاق، وبالرغم من ذلك فهو عطر ثقيل يفضل استخدامه مساءً لسهرات مختلفة ومميزة.